دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-11

تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية

الراي نيوز - تنفيذا لقرار مجلس إدارة غرفة تجارة عمان بإقامة مهرجان سنوي للتسوق في العاصمة عمان اعتبارا من صيف العام القادم ، بحث مجلس ادارة الغرفة خلال اجتماع "عن بعد"، مع المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات وترويج قطاع التجزئة التابعة لدائرة الإقتصاد والسياحة في إمارة دبي أحمد الخاجة، إمكانية الاستفادة من التجربة الامارتية في تنظيم (مهرجان دبي للتسوق) الذي بدء قبل ٣٠ عاما .

وحسب بيان للغرفة اليوم الجمعة، اكد رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق ان الغرفة تسعى لوضع عمان على خارطة المهرجان العربية، حيث ان مدينة عمان مؤهلة لأن تكون وجهة للعائلات العربية والاجنبية ولأبناء الوطن في بلاد الاغتراب بحثاً عن التسوق والترفيه والسياحة خاصة في فصل الصيف التي يتميز به الأردن بدرجات حرارة مناسبة، حيث ان جميع مهرجانات التسوق في دول الخليج الشقيقة تقام في فصل الشتاء.

واضاف الحاج توفيق ان نجاح هذا المهرجان يحتاج إلى تظافر الجهود بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لان هذا مهرجان وطني وسيكون له اثار ايجابية على تنشيط الحركة التجارية والسياحية واستقطاب استثمارات وعلامات تجارية جديدة وخلق فرص عمل لشبابنا ولن تقتصر الفائدة على العاصمة عمان وانما ستشمل عموم محافظات المملكة .

وقدم الحاج توفيق الشكر للقنصلية الاردنية في دبي للمساعدة في تنظيم اللقاء، وإلى الأشقاء في حكومة دبي على تعاونهم واستعدادهم لوضع كل خبراتهم لضمان نجاح مهرجان عمان للتسوق، واستعداد الجانب الاماراتي لدعم إقامة مهرجان سنوي للتسوق في عمان واستقبال وفد من الغرفة لزيارة مهرجان دبي للتسوّق. 

بدوره، أكد الخاجة الاستعداد التام لتوفير كل الدعم لغرفة تجارة عمان لمساعدتها على تنظيم مهرجانها، وأن المؤسسة ستعمل على عمل برنامج شامل للغرفة حتى تتمكن من زيارة الأماكن التي يقام فيها المهرجانات والفعاليات المختلفة ومشاهدتها على أرض الواقع والاطلاع على كافة الاجراءات والتفاصيل والالتقاء بالمسؤولين عن كل قطاع في المهرجان .

واشار الخاجة إلى علاقات التعاون الطيبة بين الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة، والأمل بتعزيزها من خلال بناء شراكات إقتصادية والإستفادة من الإتفاقيات التجارية الموقعة بين البلدين. 

وبين أن مهرجان دبي للتسوق يشتمل إقامة فعاليات جاذبة للزوار إلى جانب التسوق، ومن أهمها الفعاليات الترفيهية والمسرحيات والعروض الفنية والمناطق الترفيهية للأطفال والمعارض الفنية والثقافية ومهرجانات الطعام والألعاب النارية والسحوبات والجوائز او المسابقات الرياضية المختلفة مثل ماراثون دبي ومعارض التكنولوجيا والإبتكار. 

ولفت الخاجة الى أن الحكومة الإماراتية تعمل بمبدأ التشاركية مع القطاع الخاص لإنجاح مهرجان دبي للتسوّق، وضمان إستمراريته من خلال تقديم عروض وخصومات حقيقية على المنتجات ومراقبة الأسعار وحماية المستهلكين وتقديم مختلف الوسائل والمرافق الممكنة لإقامة مختلف فعاليات المهرجان.

وخلال اللقاء اجاب الجانب الامارتي على كافة استفسارات رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة حول كيفية التحضير وإدارة مهرجان دبي للتسوق .

وحضر اللقاء القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي عاصم عبابنه والنائب الأول لرئيس الغرفة نبيل الخطيب ونائب أمين السر بالغرفة فلاح الصغير، ومدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عبدالله الأميري، ومدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، محمد عريقات، ومديرة مهرجانات بيع التجزئة والفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ماغي عبدالباسط، ومستشار رئيسي في إستراتيجيات بيع التجزئة والمهرجانات في المؤسسة، ديبرا جرين وود.

 


عدد المشاهدات : ( 748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .